يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال اهم مباريات اليوم يلا شوت مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

اخفاء الاعلان
hide ads

إعلان اعلي المقال

 

مواجهة نارية بين الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا

تعود النار إلى الملعب مع لقاء مثير بين الاتحاد والهلال في ملعب الملك عبد الله الرياضي (الجوهرة المشعة)، مساء هذا الثلاثاء، حيث سيتقابل الفريقان مجددًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

بعد هزيمته في المباراة الأولى بنتيجة 2-0، يواجه الاتحاد تحديًا كبيرًا، مع غياب نجمه الفرنسي نغولو كانتي الذي تلقى بطاقة حمراء في اللقاء السابق. لكن المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو يضع خططًا استراتيجية لتعويض هذا الغياب وتحقيق الانتصار.

تقديم الأفضل في مواجهة الهلال يتطلب جهدًا إضافيًا، ولذا قرر غاياردو إراحة بعض النجوم في المباراة الأخيرة في الدوري المحلي، وهو الأمر الذي يعكس استعدادهم التام لهذا اللقاء الهام.



من جهته، يتطلع الهلال لمواصلة مسيرته الناجحة وتحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي على الاتحاد في دوري أبطال آسيا. يعول المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على تواصل انسجام لاعبيه لتحقيق الفوز وتحطيم الأرقام القياسية.

كما أن الهلال يدخل المباراة بثقة بعد سلسلة انتصارات متتالية في جميع المسابقات، ويسعى لتحقيق فوز جديد يضيف لإرثه الرياضي.

بالنظر إلى التحضيرات والتشكيل المتوقع لكل فريق، يبدو أن اللقاء سيكون مثيرًا ومليئًا بالتحديات والتشويق، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي بكل قوة وإصرار.

 

الاتحاد والهلال

قمة مثيرة بين الاتحاد والهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يلتقي فريقا الاتحاد والهلال مجددًا في مواجهة مثيرة على أرض الملعب الشهير، ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، المعروف بـ"الجوهرة المشعة". يوم الثلاثاء، ستشتعل المباراة بين الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تظهر المهمة أمام فريق الاتحاد بمظهرٍ صعب للغاية، بعد الهزيمة التي تلقوها في اللقاء الأول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. سجل الأهداف ألكسندر ميتروفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 40، وسالم الدوسري في الدقيقة 42. ومن الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد سيكون بلا جهود نجمه الفرنسي نغولو كانتي، الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 66 بعد تدخل عنيف.

وفي خطوة استراتيجية، قرر المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو إراحة بعض النجوم خلال المباراة الأخيرة في الدوري المحلي، حيث فاز الفريق على الأخدود بنتيجة 2-1. هذه الخطوة تهدف إلى استعادة القوة والحماس لدى اللاعبين من أجل مباراة دوري أبطال آسيا.

غاياردو قرر إراحة اللاعبين البارزين مثل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي فابينيو، بينما احتفظ بلاعبين مثل اللاعب المصري أحمد حجازي واللاعب البرازيلي رومارينيو على مقاعد البدلاء، على أمل تحقيق الفوز في المواجهة القادمة أمام الهلال.

 

الهلال على شفا التاريخ

في مواجهة الاتحاد والهلال المرتقبة، يتطلع الزعيم إلى تحقيق فوز يمكن أن يكتب اسمه في سجلات التاريخ. إذا تمكن الهلال من الفوز يوم الثلاثاء، فسيصبح فريق الزعيم حاملًا لأطول سلسلة انتصارات في تاريخ اللعبة. حيث سيتجاوز الرقم القياسي الحالي الذي يعود لنيو ساينت الويلزي منذ موسم 2016-2017، والذي حققه في مباراة ضد الرياض بنتيجة 3-1 في الدوري. يُذكر أن هذا الرقم القياسي سبق وأن حطم رقمًا سجله فريق أياكس الهولندي بعد أن حقق 26 انتصارًا متتاليًا بين عامي 1971 و1972.

تمتلك الهلال القوة والقدرة الكافية لمواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز مجددًا على الاتحاد في دوري أبطال آسيا. فريق الهلال يتمتع بحالة كبيرة من التناغم بين لاعبيه، تحت إشراف المدرب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس.

من جهته، يخطط الاتحاد لتحطيم الرقم القياسي للهلال وإفساد ليلتهم، وذلك عبر تحقيق الفوز وقلب الطاولة على الهلاليين لحجز مكانهم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تحضيرات الاتحاد والهلال للمواجهة القادمة

سيُشرف المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو على تجهيز كافة نجوم فريق الاتحاد لمواجهة الهلال المرتقبة، حيث يعتزم الدفع بجميع اللاعبين البارزين بما في ذلك النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي غاب عن اللقاء السابق بسبب الإصابة.

من جهة أخرى، سيتغيب نغولو كانتي عن صفوف الفريق بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة بسبب تدخله العنيف.

وأكد غاياردو على أهمية إعطاء اللاعبين فترة راحة كافية قبل المباراة القادمة، مشيرًا إلى تفاؤله بالأوضاع الحالية في الفريق.

في الجهة المقابلة، يستعد الهلال بكامل قوامه لهذه المواجهة المهمة، حيث يتم تجهيز اللاعب سالم الدوسري للعب دورًا أساسيًا بجانب الثنائي الهجومي ميتروفيتش ومالكوم أوليفيرا. كاس اسيا

ويظهر الهلال بأفضل حالاته بعد أن حقق 27 انتصارًا متتاليًا في مختلف المسابقات، بما في ذلك 16 انتصارًا في الدوري الذي يتصدره بفارق 12 نقطة عن الفريق الثاني، مما يجعله المرشح الأقوى للفوز على الاتحاد.

ويميل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إلى الاحتفاظ بمحمد العويس في مرمى الفريق بدلاً من الحارس المغربي ياسين بونو، وذلك لتمكينه من الاستفادة من خمسة لاعبين أجانب في الملعب.

وأكد جيسوس أن الهلال يظهر دائمًا كفريق مستعد ومتفوق، وأن سلسلة الانتصارات تُعد هدفًا ثانويًا للفريق، مشيرًا إلى أهمية تحقيق الفوز في البطولات الكبرى مثل الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا. يلا شوت

إعلان اسفل المقال

اعلان عائم داخل المقال

close