يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال




السودان والعراق: الكرة المتألقة في ظل الصراع

رسالة للسلام والاستقرار

أكد أسامة عطا المنان، نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، أن بلاده تسعى للتغلب على ظروف الحرب من خلال رياضة كرة القدم، التي تعتبر رسالة للسلام والاستقرار. وقد أشاد بتقدم كرة القدم العراقية خلال زيارته إلى العراق.

تدريبات في البصرة

يقود المنان وفد المنتخب الأولمبي السوداني في معسكر تدريبي في البصرة العراقية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة. وأعرب عن شكره للعراق على الاستقبال الحار وتوفير الفرص للمنتخب السوداني لتنظيم معسكر تدريبي في هذه المحافظة.

الاستفادة من المواجهة

أكد المنان أن المواجهة مع المنتخب العراقي ستكون فرصة مفيدة للمنتخبين. وأشاد بتطور كرة القدم العراقية، مُشيرًا إلى أهمية هذه التجارب الودية التي ستعزز مستوى اللاعبين.

التأثير الإيجابي لكرة القدم

رغم الظروف الصعبة التي يمر بها السودان بسبب الصراع، أكد المنان أن كرة القدم تلعب دورًا هامًا في تحسين الحالة النفسية والاجتماعية. وأشار إلى أن اللعبة تمثل رسالة للسلام والاستقرار في العالم.

التدريبات في البصرة

بدأ المنتخب الأولمبي السوداني تدريباته في ملعب البصرة الدولي "جذع النخلة" استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام المنتخب العراقي. ستُلعب المباراة الأولى مساء الاثنين، بينما ستكون المباراة الثانية في 25 أغسطس.

الختام

تظهر زيارة المنتخب السوداني إلى العراق أهمية الرياضة في تعزيز التواصل والتفاهم بين الشعوب، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوائد الرياضية والاستفادة من هذه الفرصة لتطوير مهارات لاعبيهم.

يلا شوت



إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close