يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال اهم مباريات اليوم يلا شوت مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

اخفاء الاعلان
hide ads

إعلان اعلي المقال

بن فوستر يعلن اعتزاله لعبة كرة القدم بعد مساهمته في عودة نادي ريكسهام



بن فوستر، الحارس السابق للمنتخب الإنجليزي، يعلن اعتزاله لعبة كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد شهرين فقط من تمديد عقده مع نادي ريكسهام، المنافس في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم.


فوستر، البالغ من العمر 40 عامًا، ساهم في عودة الفريق الويلزي إلى دوري الدرجة الرابعة، حيث شارك في 12 مباراة خلال فترة وجوده مع النادي، الذي يمتلكه النجمان السينمائيان الأمريكيان "رايان رينولدز" و"روب ماكليني".


تراجع فوستر عن قرار الاعتزال الذي اتخذه سابقًا، وذلك بعد تمديده لعقد مع ريكسهام في مارس الماضي، وكان له الدور الحاسم في تأمين فوز الفريق بركلة جزاء في الوقت البديل أمام نوتس كاونتي في الشهر التالي، مما قدم دفعة هامة لفريقه نحو الصعود إلى الدرجة الرابعة.


وفي تصريحاته، قال فوستر: "أدرك حقيقة أن أدائي هذا الموسم لم يكن على المستوى المطلوب، وأشعر أن الوقت المناسب للاعتزال قد حان". وأضاف أنه اتخذ هذا القرار في الوقت المناسب ليساعد نادي ريكسهام في تقييم الخيارات المتاحة قبل غلق باب الانتقالات.


بدأ بن فوستر مسيرته مع نادي ستوك سيتي في عام 2002، ولعب لصالح نادي مانشستر يونايتد في موسم 2005، ثم أعير إلى نادي واتفورد، ومنه انتقل إلى نادي برمنغهام سيتي، قبل أن يختم مسيرته الكروية في صفوف فريق ريكسهام يونايتد.


وبفعل التقييمات السلبية التي تلقاها فوستر من قبل الجماهير نتيجة تراجع أدائه في الفترة الأخيرة، قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا، وبهذا يختتم فصلًا مهمًا في مسيرته الرياضية. يلا شوت



إعلان اسفل المقال

اعلان عائم داخل المقال

close