يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال اهم مباريات اليوم يلا شوت مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

اخفاء الاعلان
hide ads

إعلان اعلي المقال

برازيلي وهولندي وراء استبعاد حنبعل "المؤقت" من قائمة يونايتد


أثار استبعاد لاعب وسط منتخب تونس، حنبعل المجبري، من قائمة فريقه مانشستر يونايتد التي ستخوض منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بدءًا من 11 أغسطس/ آب الحالي، الكثير من الجدل، خصوصًا أنه عاد للظهور الجيد مع “نادي الشياطين الحمر”، منذ انطلاق فترة التحضيرات.

ووفقًا لمصادر تحدثت لـ”winwin“، فإن السبب الحقيقي وراء عدم الكشف عن اسم المجبري ضمن القائمة الرسمية للفريق التي نشرها النادي على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، يعود بالأساس إلى عدم وضوح رؤية الجهاز الفني بقيادة الهولندي إيريك تين هاغ حيال عدة لاعبين في منطقة وسط الميدان.

كما أضافت المصادر أن الغموض الذي يكتنف مستقبل العديد منهم -وبالذات الثنائي البرازيلي فريد والهولندي فان دي بيك- حيث ستكون الفرصة متاحة أمام اللاعب التونسي للعودة إلى القائمة في حال رحيل واحد من لاعبي الوسط، إذ أكد النادي في بيانه أن هناك تغييرات قد تحدث بعد نهاية فترة الانتقالات في 1 سبتمبر/ أيلول المقبل.

مانشستر يونايتد لم يعين رقمًا لحنبعل المجبري

وأكدت المصادر أن المدير الفني لمانشستر يونايتد يريد الحفاظ على مجموعة اللاعبين الذين يثق بهم، بعدما شاركوا معه في عدد من المباريات، وبعد استيعابهم لأفكاره جيدًا، ومن بينهم حنبعل؛ لكن قرار استبعاده جاء أيضًا بسبب المحادثات المستمرة بين الإدارتين الفنية والإدارية للنادي والتي تتعلق بمستقبل النجم التونسي الواعد، حيث إن إمكانية تجديد عقده وخروجه على سبيل الإعارة مرةً أخرى خلال الأيام القليلة القادمة تظل واردةً.

وبالتالي لا يمكن التأكيد حاليًا إن كان المجبري خارج قائمة اليونايتد للموسم الجديد أم لا، خاصةً أن هناك عدة لاعبين شباب في الفريق لم يتم تسجيلهم حتى الآن، بالإضافة إلى اسم اللاعب الجديد راسموس هويلوند.

خيارات عديدة أمام المجبري

يمتلك المجبري العديدَ من الخيارات بين يديه لحسم مستقبله قبل بداية الموسم الجديد 2023-24، بعد أن خاض الموسم الماضي معارًا مع برمنغهام سيتي الناشط في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب).

ويُعَدّ الخيار الثاني انضمامه إلى أحد أندية البريميرليغ أو أحد الفرق الألمانية أو الفرنسية التي عبّرت عن رغبتها في التعاقد معه على سبيل الإعارة أيضًا مثل أولمبيك مارسيليا.

وفي هذا السياق، أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية في وقت سابق، إلى أن المجبري مُدرَج في قائمة المطلوبين لدى نادي لوتون تاون الصاعد حديثًا إلى البريميرليغ، وأنه أبدى رغبته في التعاقد معه.

أمّا الخيار الآخر، فيتمثل في الاستمرار مع “الشياطين الحمر”، خاصةً أن المجبري أكد في تصريحات سابقة لموقع “winwin“، رغبته في البقاء مع الفريق وكسب ثقة تين هاغ، وفي هذه الحالة عليه انتظار حسم مصيره خلال نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أمّا الخيار الأخير فيتمثل في خروج اللاعب بصفة نهائية من مانشستر يونايتد؛ لكنه صعب التحقيق على أرض الواقع خلال الفترة القليلة القادمة بالنظر إلى سعر المجبري المرتفع، وبسبب حرص إدارة النادي في المحافظة على أهم المواهب الشابة في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة؛ إذ إن عملية تسريحهم في أغلب الأحيان تكون على سبيل الإعارة لتسهيل عملية تطويرهم مع فرق أخرى؛ لكن احتياجات الفريق الأول تظل لها الأولوية في الاستفادة من خدماتهم.



مصدر الخبر

https://ift.tt/h3FWuxT

إعلان اسفل المقال

اعلان عائم داخل المقال

close