يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

انطلاق قرعة دوري أبطال آسيا 2023-2024: تفاصيل المراسم والتحديات المرتقبة



تحديد المواعيد والمكان

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الإثنين عن تفاصيل مراسم سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم الحالي "2023-2024". ستجرى المراسم في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الخميس المقبل عند الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

تحولات في مواعيد البطولة

تم نقل البطولة للمرة الأولى من موسم الربيع إلى فصل الخريف، حيث كانت تقام سابقًا بين أبريل/نيسان ونوفمبر/تشرين الثاني. ستكون مواعيد البطولة الجديدة بين سبتمبر/أيلول ومايو/أيار.

التحديات المتوقعة في دور المجموعات

ستشهد المرحلة القادمة من دوري أبطال آسيا وجود 40 ناديًا يتنافسون في 10 مجموعات. يطمح الأندية من منطقة الغرب والشرق في تحقيق الأداء المميز للتأهل للأدوار الإقصائية. يأتي ذلك بينما يسعى 32 فريقًا متأهلًا بالفعل إلى المنافسة وتحديد المقاعد الثمانية المتبقية في الدور التمهيدي الفاصل.

توزيع المستويات والأندية

تم توزيع الأندية المشاركة في دور المجموعات على أربعة مستويات، حيث يتنافس الأندية من منطقة الغرب في المستوى الأول، ومنطقة الشرق في المستوى الثاني. يشهد المستوى الأول وجود 4 أبطال سابقين، مثل الهلال السعودي والعين الإماراتي والسد القطري والاتحاد السعودي.

ختام الرحلة: النهائيات في مايو 2024

ستشهد فترة المجموعات انطلاقًا من سبتمبر/أيلول حتى مايو/أيار، بينما ستقام المباراتين النهائيتين يومي 11 و18 مايو 2024. يتطلع عشاق الكرة الآسيوية بحماس إلى انطلاق البطولة والمنافسة المحمومة التي ستكون في انتظارهم. yalla shoot


إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close